What's new
HTML Forums | An HTML and CSS Coding Community

Welcome to HTMLForums; home of web development discussion! Please sign in or register your free account to get involved. Once registered you will be able to connect with other members, send and receive private messages, reply to topics and create your very own. Our registration process is hassle-free and takes no time at all!

ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا

haiam

New member

ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا​

ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا، والمقصود أكبر مدن سويسرا من حيث التعداد السكانى، يتركز فيها غالبية السكان نظرا لقيمتها وموقعها الجغرافى.

ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا
ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا

قطوف حول ما هى ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا​



ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا، زيورخ هى أكبر مدينة فى سويسرا من حيث عدد السكان، اذ يقطنها ما يقارب ال(397.000) نسمة تقريبا اضافة الى كونها أفضل المدن السويسرية قاطبة، حيث تقع فى وسط شمال البلاد ولاقت شهرة عالمية واسعة وذلك من كونها مدينة سياحية من الطراز الأول.

احتلت أفضل مدن العالم لثلاث سنوات على التوالى لتميزها بالأمن والأمان، ولعل سويسرا تشتهر بسمعتها الطيبة وجمال طبيعتها بين دول أوروبا كافة، ولعل السياحة من أهم ما يميز هذا البلد ذات الطبيعة الخلابة وجماله الأخاذ.

من أغنى دول العالم (سويسرا) بلاد الجمال والتى تمتاز بالمدن السياحية والتى تجذب الكثير والكثير من الزوار من شتى بقاع العالم، برن هى العاصمة الأثرية لسويسرا تشتهر بكثرة الجبال والتلال والسهول والوديان، حيث أن الطبيعة الجبلية لدولة سويسرا هى أهم ما يميزها عن غيرها من دول أوروبا.



ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا
ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا


تمتاز بطبيعتها الخلابة وجوها الفائق الروعة حيث تقع فى وسط منطقة جبال الألب، تشتهر سويسرا برياضة التزلج لطبيعتها الجبلية الوعرة، ولكن يأتيها الزوار بأعداد ضخمة لطبيعتها لذا تعد السياحة أحد مصادر الدخل، تطل كذلك على مجموعة من البحار والأنهار الى جانب السهول والجبال والوديان.

من سافر الى سويسرا سيعرف الفرق وبكل تأكيد، تشق جبال الألب البلاد ولعل وجود هذة الجبال من أهم ما يميزها، حيث تحتل سلاسل جبال الألب نحو (60%) من الأراضى السويسرية، وتعد ألمانيا أهم الدول والتى تتجه الى سويسرا والتى تعد من أهم البلدان والتى تعتمد عليها فى السياحة.

العلم السويسرى هو علم أحمر اللون ومربع الشكل يتوسطه صليب أبيض متساوى، تقارب مساحة سويسرا (41.000) كيلو متر مربع تقريبا حيث تتمتع بمستوى معيشة مرتفع، حيث يعد دخول الأفراد من أفضل الدخول حول العالم مثلما هو الحال فى السويد واليابان.





ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا
ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا
لماذا سويسرا؟ أفضل دول العالم من حيث مستوى المعيشة، تمتاز بموقعها الجغرافى المتميز فى قلب أوروبا، دولة حيادية منزوعة السلاح وهى الدولة الوحيدة والتى لا تمتلك جيشا، ملتقى أعيان وأثرياء العالم الى جانب شهرتها بالتقدم الصناعى خاصة صناعة الساعات السويسرية.

الاستثمار الأمن أم أموال منهوبة​

بلد يتساوى فيه الرؤساء مع قطاع الطرق، الأمراء مع العبيد، السادة مع تجار الادمان، فيستطيع أى شخص أيا كان مركزه أو قيمته أن يقوم بتخزين ما يملك من ثروات فى سويسرا، سواء كانت هذة الثروات فى صورة أموال أو سبائك ذهبية نظرا للقوانين السويسرية والتى تحمى هؤلاء.

حيث يوجد قى هذا البلد نظام مصرفى صارم والذى بموجبه يحمى حقوق المودعين ومهما كلف الأمر، صحيح أن أية دولة تعمل على حماية أموال المستثمرين ورجال الأعمل وبصقة عامة، ولكن الفارق هنا هو أن سويسرا لا تكشف وبأى طريقة عن حسابات العملاء.

وذلك حتى ولو تبين الأمر أن هناك من المسؤلين من قام بجمع تلك الأموال وبطرق غير مشروعة، ذلك والذى يطلق عيه (تبييض الأموال) وقضايا النهب والسرقة والاغتلاس عند كثير من الشخصيات المعروفة، لذا يجد هؤلاء ملاذا آمنا لوضع ثرواتهم ورؤوس أموالهم فى هذا البلد نظرا للقوانين التى تحميهم.

ولهذا تعد سويسرا قبلة استثمارية وأرضا خصبة للاستثمار وتنمية الثروات فى ظل عالم يعج بالاضطرابات، فتمتاز سويسرا بكونها بلد آمن حيادى ومنزوع السلاح حيث لا تمتلك جيشا كبقية دول العالم، ولكن يتكفل دول الاتحاد الأوروبى وأمريكا وحلف الناتو بحماية هذا البلد.

خلاصة​

للاجابة عن سؤال ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا سنجدها مدينة (زيورخ) على الاطلاق، فما يقال عن تلك المدينة فلا يوفيها حقها من مناظر جمالية وطبيعة خلابة، فبالرغم من تعداد سكانها والذى يلامس ال(397.000) الا أنها تعد قلب السياحة، ليس فى سويسرا وحدها بل فى أوروبا جميعها.
Asharq News - الشرق للأخبار
سويسرا من الأعلى - وثائقيات الشرق

ما اكبر مدينه من حيث عدد السكان في سويسرا
 
Back
Top